مدرب سبورتينغ ينتقد سليماني بعد التعادل في غيماريش

مدرب سبورتينغ ينتقد سليماني بعد التعادل في غيماريش

انتهت مباراة سهرة الاثنين بين سبورتينغ لشبونة ومُضيفه فيتوريا غيماريش بالتعادل السلبي، ما قلص الفارق بين الأول ووصيفه بنفيكا إلى نقطة وحيدة بعد نهاية الجولة 24 للدوري البرتغالي...

سليماني مع مدربه جيسوس

وشارك الدولي إسلام سليماني أساسيا خلال هذه المواجهة، لكنه فشل في زيارة الشباك، رغم تسببه في طرد مدافع غيماريش قبل ربع ساعة عن النهاية على إثر نيل جوزوي سا الانذار الثاني إثر مسكه سليماني من القميص وهو متجه نحو المرمى.
وقرر جورج جيسوس مدرب سبورتينغ استبدال مهاجم المنتخب الوطني على غير العادة خلال العشر دقائق الأخيرة، الأمر الذي جعل الصحافة البرتغالية تسأل المدرب حول سبب قراره في نهاية المباراة وعلق جيسوس قائلا: "سليماني اليوم كان أقل قتالية، وهو السبب في تغييره. كنا بحاجة إلى لاعب يُمرر الكرات، وسليماني لم يُمرر كما هو معروف، لذلك اضطررت لاستبداله".
وسُئل مدرب سبورتينغ أيضا عن الكلام الذي تحدث به مع سليماني قبل هذه المواجهة، لأن الدولي الجزائري كان مُهددا بالإيقاف في الداربي الكبير أمام بنفيكا في الجولة المقبلة في حال تلقى إنذارا، ليُجيب جيسوس بالقول: "طلبت منه بالضبط أن يلعب بذكاء، أن لا يقوم بمجازفات كثيرة حتى لا يتلقى الإنذار".
شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق