السعودية تخبئ قنابل نووية وصواريخ عابرة للقارات و إيران تستعرض صواريخها

إيران تستعرض صواريخها والسعودية تخبئ قنابل نووية وصواريخ عابرة للقارات
صاروخ شاهين النووي الباكستاني تخبئه السعودية في أماكن سرية وحصينة

السعودية تخبئ قنابل نووية وصواريخ عابرة للقارات و إيران تستعرض صواريخها


 أكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الإيراني العميد حسين سلامي أن حزب الله يمتلك أكثر من 100 ألف صاروخ وإيران عشرات أضعاف ذلك من مختلف الأصناف مشيرا إلى أن هذا الاقتدار ماض إلى الأمام قدما.
وقال العميد سلامي أن ترسانات بلاده الكبيرة من الصواريخ الباليستية جاهزة للإطلاق نحو الأعداء في أي لحظة كانت من أي نقطة في إيران واستهداف الأهداف المطلوبة.
ومن جهته قال قائد وحدة بطاريات الصواريخ في الحرس الثوري الإيراني البريغادير جنرال أمير علي حاجي زاده إن صواريخ إيران المتوسطة المدى مصممة لتكون قادرة على ضرب إسرائيل مشيرا إلى أن مدى الصواريخ يبلغ ألفي كيلومتر وفق زعمه .
وقد اختبرت إيران صباح الأربعاء صاروخيين بالستيين بعد أن قامت أمس بإجراء تجربة على إطلاق عدة صواريخ بالستية في إطار مناورات صاروخية أطلق عليها اسم "اقتدار الولاء".
ويعلق مراقبون : إن إطلاق هذه الصواريخ جاء لاستعراض القوة في مقابل المناورات السعودية " رعد الشمال " التي تعتبر أكبر مناورات في الشرق الأوسط ، مما أفزع إيران وحلفاءها في المنطقة ، ويجيء إطلاق الصواريخ لطمأنة هؤلاء الحلفاء ، ويؤكد هؤلاء بأن مدى 2000 كيلو متر مبالغ فيها ، وإن إيران لم تصل إلى هذا المستوى من التصنيع العسكري ، وكل صواريخها سرقت نماذجها من كوريا الشمالية ، بينما يؤكد هؤلاء بأن لدى السعودية قنابل نووية " باكستانية " وصواريخ عابرة للقارات قادرة على حملها ، وهو ما كشفت عنه صحيفة الجارديان البريطانية في تقرير لها في وقت سابق .
شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق