ارتفاع قياسي في أرباح ليستر سيتي

ارتفاع قياسي في أرباح ليستر سيتي 

أعلن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز «ليستر سيتي» ارتفاع أرباحه السنوية إلى أعلى مستوياتها منذ العودة إلى المسابقة الموسم الماضي. 
وتمكن ليستر سيتي تحت قيادة المدرب «نايجل برايسون» من تحقيق البقاء في الردهات الأخيرة من موسم 2015/2014 على حساب بيرنلي وكوينز بارك رينجرز وهال سيتي.
وتغيرت أحوال النادي منذ وصل المدرب الإيطالي المخضرم «كلاوديو رانييري» لتولي المسؤولية في الصيف الماضي حيث تمكن الفريق من المنافسة على الصدارة أمام آرسنال وتوتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي.
وقال فريق منطقة ميدلاندز بأن أرباحه منذ مايو 2015 حتى الآن ارتفعت إلى 104.4 مليون جنيه إسترليني بزيادة 31.2 مليون جنيه إسترليني عن أرباح النادي في السنة المالية الماضية.
وأظهرت الأرقام أيضًا حضور الجمهور في ملعب كينج باور بنسبة 98.5٪ على مدار موسم 2015/2014، في حين ارتفعت فاتورة أجور الموظفين واللاعبين في النادي من 36.3 مليون إسترليني إلى 57 مليون إسترليني بسبب التعاقد مع بعض اللاعبين المتميزين وتحسين عقود البعض منهم بالذات الهداف «جيمي فاردي».
وقالت الرئيسة التنفيذية للنادي سوزان ويلان «لدينا أهداف طويلة الأجل، ليستر سيتي يسعى دائمًا لتحقيق النجاح والاستقرار، والدوري الإنجليزي الممتاز ساعدنا على التطور وتحقيق فوائد كبيرة داخل وخارج الملعب، لقد استثمرنا بحذر ونود الاحتفاظ بوضعنا الراهن».
وأضافت «في الوقت الذي كان ينافس فيه النادي على المراكز المتقدمة في دوري الدرجة الأولى، كان من المهم لنا أن نرسخ أسس وهياكل ملائمة من أجل الاستمرار في النمو وتحقيق التنمية على الأمد الطويل، وهذا ما وضع ليستر ف موقف قوي للغاية للتقدم في المستقبل، نحن ملتزمون بتقديم نجاحات على أساس مستمر».
وحافظ ليستر سيتي على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز رغم تعرضه للخسارة من آرسنال 1/2 ثم تعادله مع ويست بروميتش البيون 2/2، حيث يبتعد حاليًا عن توتنهام هوتسبير بفارق ثلاث نقاط قبل عشر جولات من نهاية الموسم.
 
شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق