وتتواصل مهازل الكاف في جلب مدرب ضعيف الى متى سياسة البريكولاج ؟

جورج لينكس هو “البلجكي الجديد”سيقود منتخب الجزائر

نتيجة بحث الصور عن جورج لينكس

المنتخب الوطني الجزائري يسير إلى أيام مدربه الجديد . ولقد أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم أنها تسعى إلى تعين مدرب جديد للمنتخب الجزائري بدل المنسحب صلوفان راييفاش (توصل رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لإتفاق مع التقني البلجيكي جورج لينكس لقيادة المنتخب الجزائري لكرة القدم خلفا للمنسحب الصربي ميلوفان راييفاتش.)
والمهم هنا أن نذكر الجمهور الرياضي أن صحف الجزائر قالت ما أكدت به هذا الخبر . وابرز من قال نجد أن الخبر قالت ما أشرنا إليه في الأعلى .
وقد يكون المدرب القادم في أيام مـُنتخبنا القادم رغم أنه أتى . هو مدرب كفأ وقادر على قيادة نخبة صعبة من أجل الإبداع في لعبة ليست صعبة . بشرط أن يتم أدائها بأقدام كأدقدام محرز وسوداني وبلحية كلحية رايسم ،خليفة عصماني وعصاد.
وسيأتي جورج لينكس إلى الجزائر في خلال الساعة ال48القادمة. وسيجتمع رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم بالطاقم الفني المُسير للمنتخب الجزائري. وسيلعمه بما ستكون عليه أخر التطورات. كما سيتم الإتفاق على قائمة ال 23محارب. الذين سيتوجهون إلا مرمى نيجريا ويبعدونها عن مرمى الجزائر . بخبراتهم المكتسبة جراء ممارسة اللعبة دولياً . بطريقة إحترافية جزائرية مشرفة تستعد لتكون طريقة جديرة باللعب في كأس العالم بعد إنتزاع تأشيرة التأهل إلى المونديال القادم.






باي باي لكوب دافريك 


باي باي لكوب ديموند



المنتخب في خبر كان

شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق