ميسي: أنا أريد اللعب بالدوري الأرجنتيني قبل الإعتزال

ميسي: أنا أريد اللعب بالدوري الأرجنتيني قبل الإعتزال.



كشف النجم الأرجنتيني، ليو ميسي، عن رغبته في اللعب بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم قبل الإعتزال، مؤكدا انها خطوة ليست مستحيلة.
وأجرى اللاعب الحائز على جائزة الكرة الذهبية لعام 2015، مقابلة خاصة مع صحيفة (El Grafico ) الأرجنتينية، حيث أجاب على سؤال المراسل بشأن عودته إلى الأرجنتينية، قائلا " أنا أرغب في اللعب بالدوري الأرجنتيني قبل الإعتزال، لكن لا أعرف متى سأحقق ذلك، لكنه غير مستحيل."
وتابع " أنا لم أخطط حتى الآن لمستقبلي القريب أو البعيد بشكل نهائي، أرغب فقط في أن أستمر في ممارسة كرة القدم بكامل لياقتي، ومساعدة الفريق، وسأتخذ القرار في الوقت المناسب."
وأضاف قائلا " حزنت كثيرا بعدما خسرنا نهائي كأس العالم 2014، لقد فعلنا كل شئ من أجل الحصول على اللقب."
وأختتم قائلا " أتمنى أن افوز بلقب رفقة المنتخب الأرجنتيني، أنا غير مهتم بالأرقام القياسية، لأنها لن تحقق ألقاب." 

شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق