تخلصي من الرمل والحصى بالكلى نهائياً

تخلصي من الرمل والحصى بالكلى نهائياً !
الام في الظهر

تخلصي من الرمل والحصى بالكلى نهائياً 


 الكثير من السيدات تعاني من وجود آلام بمنطقة الخصر، وعادة ما تكون هذه الآلام بسبب وجود رمل أو حصى بالكلى أو بالمسالك البولية.
والرمل أو الحصى قد يتكون نتيجة تناول المرأة لكميات كثيرة من أنواع الأطعمة التي تحتوي على الأملاح أو عدم شرب كمية كافية من الماء، أو نتيجة وجود خلل ما في أداء الكلية ذاتها، كل هذه العوامل كفيلة لأن تكون سبباً في تراكم الرمل أو الحصى بالكلية أو المسالك البولية.
وتناول الأدوية أو اجراء العمليات الجراجية لتفتيت الحصى قد تكون هي الحل التقليدي للتخلص من الرمل أو الحصوات.
اليكم بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من الرمل، او الحصى:
- شرب لترين من الماء يومياً: يساعد بشكل كبير في التخلص من الرمل والحصى المترسب بالكلى والمسالك البولية، وخصوصاً عند تناول نصف لتر من الماء الدافىء على الريق في الصباح وعند الاستيقاظ من النوم.
- البقدونس: يعتبر البقدونس علاج فعال أيضاً للتخلص من الرمل والحصوات بالكلى، ويمكن تناوله بغلي جذوره بالماء وشربه مرتين أو ثلاثة باليوم، كما يمكن طحن البقدونس الأخصر مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من عسل النحل، ونحتفظ بالمزيج لتناوله 3 مرات باليوم لمدة اسبوع.
- الليمون: يساعد أيضاً في التخلص من الرمل والحصى بالكلى لانه يحتوي على مادة الستريت التي تساعد في تنظيف الكلى، كما أن التناول المنتظم له يعمل على زيادة درجة الحموضة ومحتوى السترسيوم دون زيادة الكالسيوم، مما يساعد على خروج الرمل والحصى عن طريق البول.
-الحلبة: تعتبر من العلاجات الطبيعية التي أثبتت فاعليتها في التخلص من الرمل والحصى، وذلك من خلال غليها بالماء، ثم تصفيتها، وشربها ثلاث مرات باليوم ولمدة أسبوعين.
– ضرورة تجنب أملاح اليورات الموجودة في البروتينات الحيوانية والنباتية، والأوكسالات الموجودة بكثرة في الطماطم، والمانجو، والفراولة لتجنب تكون الرمل والحصى بالكلى.
شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق