النائب هند الفايز تقدم استقالتها

النائب هند الفايز تقدم استقالتها
هند الفايز خلال اعتصام لعدد من الاحزاب امام مجلس النواب الاحد - المدينة نيوز

النائب هند الفايز تقدم استقالتها


 اعلنت النائب هند الفايز عن تقديم استقالتها من مجلس النواب .
وجاءت استقالة الفايز اثر مشادة كلامية مع رئيس المجلس م. عاطف الطراونة خلال جلسة الاثنين النيابية التي خصصت لاستكمال مناقشة قانون الانتخاب .
وعبرت الفايز عن غضبها عندما قرر الطراونة اقفال باب النقاش حول المادة 8 من قانون الانتخاب والتي تخص عدد المقاعد والدوائر في كل محافظة ، مهددة بالاستقالة .
وارسلت الفايز برسالة للنواب عبر تطبيق واتساب اكدت فيها تقديمها لاستقالتها للمجلس اثناء انعقاد الجلسة تحت القبة ، بسبب ما قالت انه اصرار رئيس المجلس على عدم مناقشة أو حتى سماع اقتراحها ، وهي ممارسات تكررت سابقا لكنها ترفض حدوثها في أهم قانون اصلاحي وهو قانون الانتخاب - وفقا لقولها - .
يشار الى ان المادة 8 من قانون الانتخاب تعتبر كل محافظة دائرة انتخابية باستثناء عمان 5 دوائر واربد 4 دوائر والزرقاء دائرتين ودوائر البدو عبارة عن محافظات ، بالاضافة الى تخصيص 15 مقعدا للكوتا النسائية .
وتاليا نص الرسالة التي ارسلتها الفايز للنواب عبر تطبيق واتساب خلال الجلسة :
قبل قليل قدمت استقالتي إلى المجلس اليوم على طاولة رئيس المجلس اثناء انعقاد الجلسة تحت القبة وذلك لاصرار رئيس المجلس على عدم مناقشة أو حتى سماع اقتراحي وهذه الممارسات لطالما تكررت ولكن ان تكون في أهم قانون إصلاحي وهو قانون الانتخاب وخصوصا المادة 8 في القانون ففي استقالتي ذكرت بأنني أرفض أن أكون شاهد زور
شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق